skip to Main Content

عبر تلفيق التهم أصفاد قسد تكبل آلاف الأهالي دون توقف.

أعلنت قسد اليوم الأربعاء عبر معرفاتها الرسمية عن قيامها بقتل قيادي في صفوف تنظيم داعش؛ بالإضافة إلى اعتقال آخر عبر عمليتين منفصلتين في ريف ديرالزور الشرقي والغربي.

 

وقال مراسلنا: “إن قوة عسكرية كبيرة تابعة لقسد قامت باقتحام قرية جزرة الميلاج في ريف ديرالزور الشرقي، وقامت باقتحام عدة منازل وتفتيشها؛ ثم قامت بقتل شخص أدعت أنه يشغل منصب قيادي في صفوف تنظيم داعش”.

 

وأضاف: “أن عملية قسد الأولى تزامنت مع عملية أخرى لها استهدفت قرية الزغير غرب ديرالزور؛ نتج عنها اعتقال الشاب شكري الخليل بتهمة الانتماء لتنظيم داعش والعمل على إمداده بالذخيرة والأسلحة”.

 

وأدعت قسد عبر إعلامها أن الشخص الذي قتلته يدعى “أبو حمزة شامية” وهو المخطط والمسؤول عن الهجوم الذي استهدف نقطة عسكرية تابعة لها في قرية “الزر” والذي أدى إلى مقتل خمسة من عناصرها.

 

كما أدعت أن قواتها الأمنية ضبطت كميات كبيرة من الذخائر والأسلحة والمواد المخدرة بحوزة الشاب “شكري الخليل”، أثناء القبض عليه داخل قرية “الزغير” غرب ديرالزور.

 

وتواصل قسد حملاتها الشعواء الهادفة إلى التضييق على الأهالي عبر اعتقالهم، بعد إلقاء التهم عليهم جزافاً دون دليل ومحاصرتهم في قراهم، حيث قامت بمحاصرة قرية “الزغير” قبل عدة أيام، وأقدمت على قتل شاب من أهالي القرية دون توضيح للأسباب.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top